عروس

لا يقتصر تعاون خبيرة التجميل ليلى عبيد مع العروس على المكياج، بل يتخطى ذلك إلى الاهتمام بمظهرها من الألف إلى الياء. فتختار لها الفستان والتسريحة والمجوهرات المناسبة، وتعطيها النصائح المفيدة لفترة ما بعد حفل الزفاف.

هناك عدة نصائح للعروس لتظهر متألقة يوم زفافها، فخبيرة التجميل "ليلى عبيد" ستقدّم نصائح حول تسريحة شعرك ومكياجك وغيرها من الاشياء لتكوني بأجمل إطلالاتك يوم زفافك.

وتقول الخبيرة "ليلى عبيد" إنه يجب على العروس أن تبتعد عن التكلف فيما يخص تسريحة شعرها وتختار التسريحة التي تجعل شعرها يبدو لامعا، أما بالنسبة للون شعر العروس، فالعروس ذات اللون الذهبي يناسبها الشعر الأشقر، والعروس السمراء يناسبها الشعر البني أو الأسود مع بعض الخصل المضيئة، والعروس ذات البشرة الشاحبة يناسبها اللون النحاسي، أما العروس البيضاء فيناسبها اللون الأسود أو البني.

وتنصح "عبيد" العروس أن تقوم بتبييض أسنانها قبل الزفاف بأسابيع لتحصل على ابتسامة مشرقة، أما المجوهرات فتقول إن الأقراط أساسية للعروس، لأنها تؤثر في شكل الوجه، وإذا أرادت العروس البريق واللمعان فعليها بالألماس، أما إذا أرادت الإشراق والتميز فالذهب خيار مناسب، أما إذا أرادت أن تلبس الذهب والألماس مع فإن ذلك سيجعل إطلالتها ساحرة خلابة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق