سيلوليت

السيلوليت او الكتل الدهنية المتراكمة في اجساد النساء هي عبارة عن دهون طبيعية تبدو ككتل بارزة بسبب وجودها في الانسجة الرابطة التي تعمل عادة على توزيعها بشكل متناسق تحت الجلد. وتبقى مشكلة السيلوليت نسائية بامتياز، حيث يقدر خبراء الجلد نسبة المصابات من النساء السيلوليت بـ 58 في المئة تقريبا من النساء، وإليك سيدتي خلطات طبيعية تساعدك في التخلص من السيلوليت نهائياً:

• ينصح باللبن الرائب أو الزبادي لمحاربة السيلوليت. لذا قومي بخلط القليل من تفل القهوة مع اللبن، وافركي جيداً الأجزاء المعنية في جسمك. وخذي حماماً منعشاً.

• شجرة اللبلاب الجميلة التي تتسلق جدران المنازل تملك حقائق جمالية عديدة ومدهشة. دلكي الأجزاء المتضررة من جسمك جيداً، كل يوم، ببضع أوراق مهروسة من اللبلاب، وسوف تلاحظين الفارق.

• تساعد الأجبان في محاربة السيلوليت، إذ يكفي إضافة بضع ملاعق كبيرة من الملح الخشن ومن الجبنة البيضاء ليتشكل لديك خليط يمكنك تطبيقه على الأماكن المتضررة لمدة 25 دقيقة، ثم إزالته بالماء.

• الحامض الذي يعمل على تبييض البشرة، يكافح التجاعيد ويساهم في تفتيح الشعر. يملك أيضاً إمكانيات علاجية أخرى في مجال الجمال، فهو يساهم في القضاء على مشكلة السيلوليت التي تؤرق معظم النساء.

0 التعليقات :

إرسال تعليق