امور لا تغرفها الزوجة

ثمة العديد من الأخطاء التي يرتكبها الأزواج بحق زوجاتهم مما يجعل الزوجة تشتاط غضباً ويجعلها غير قادرة على أن تغفرها على الرغم من أن المرأة متسامحة بطبعها.

ومن أبرز الأشياء التي يرتكبها الزوج ومن الصعب أن تغفرها المرأة الخيانة، ولكن المشكلة تكمن بأن مفهوم الخيانة في عيون المرأة يختلف كلياً عن مفهومها لدى الرجل؛ فالخيانة في عيون المرأة يندرج تحتها الكذب واخفاء الأمور، ومجرد التحدث مع زميلة أو صديقة دون أخبارها، وغيرها مما يمكن أن يفعلها الرجل بحسن نية، ولا يمكن أن يخطر بباله أنها خيانة للمرأة، حيث أن الخيانة من وجهة نظر الرجل هي الخيانة التقليدية، وإقامة علاقة مع امرأة أخرى.

ومن الأمور التي تراها الزوجة إهانة لكرامتها وكبريائها هي أن يمدح الرجل امرأة أخرى أمامها؛ فسواء كان الزوج يفعل ذلك لإثارة غيرة زوجته وأن يستشعر هذه الغيرة، أو أنه يفعل ذلك دون قصد ، ففي كل الأحوال الزوجة لا تغفر لزوجها هذا الأمر.

أما الجريمة العظمى التي لا تغفرها الزوجة لزوجها الاهمال وقلة الاهتمام بها، حيث أن الزوجة ترى أن الحب يعني الاهتمام، وبمجرد أن يقل اهتمام الرجل بها تعتقد انه قد قل حبها في قلبه، ولذلك لا تغفر له تجاهله هذا.

0 التعليقات :

إرسال تعليق