علاج التجاعيد وبقع البشرة
استخدمي السكر كمقشر للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر على وجهك. ادعكي البشرة بخليط من السكر والليمون يمنع ظهور البقع البنية التي تظهر مع التقدم في السن وتعطي بشرتك تألق ونعومة. يمكنك التقليل من علامات الشيخوخة باستخدام السكر بانتظام. السكر يستخدم أيضاً للتخلص من البقع الداكنة والبقع الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.

ترطيب البشرة
استخدمي خليط من السكر مع زيت الزيتون أو زيت اللوز يعمل على إزالة طبقة الخلايا الميتة ويساعد على استعادة توازن الزيوت الطبيعية في البشرة مما يحافظ على ترطيب البشرة. استخدام هذا الخليط بانتظام يمنع ظهور القشور والمناطق الجافة في البشرة ويعطي البشرة مظهراً ندياً.

تنظيف البشرة
إضافة ملعقة كبيرة من السكر لبضع قطرات من العسل وزيت اللوز واستخدامه كمنظف لطيف للبشرة يعمل على امتصاص الأتربة والزيوت من مسام البشرة. السكر يحتوي على حمض الجليكوليك، الذي يعمل على إزالة الخلايا الميتة والأوساخ على سطح الجلد، ويطهر المسام بعمق ويمنع حب الشباب الذي يظهر بسبب انسداد مسام البشرة.

تقشير الشفاه
للتخلص من تقشر وتشقق الشفاه استخدمي خليط من السكر مع زيت الخروع وزيت الزيتون، افركي شفتيك بهذا الخليط للتخلص من القشور وتنعيم وشد الشفاه. الاستخدام المنتظم لهذا الخليط يمنحك شفاه ناعمة ومشدودة طوال الوقت مما يسهل وضع احمر الشفاه ويساعد على بقائه لفترات أطول.

0 التعليقات :

إرسال تعليق