كثيراً ما تشكوا الزوجات من عدم تمتّعهن بالعملية الجنسية و عدم حصولهنّ على “الأورغازم” و ذلك لوجود الإعتقاد الخاطئ بأنّ الإيلاج و حده هو الذى يجب أن يمتّعهن و يوصلهنّ إلى الأورغازم.

و كثيراً أيضاً ما يشكوا الازواج من مسألة سرعة القذف و هى خرافة و أكذوبة و يبحثون عن طرق لإطالة عملية الجماع، إعتقاداً منهم بأنّ الجماع إن طال، فإنّ الزوجة ستشبع جنسيّاً.

و يعيش الأزواج فى تعاسة و هم يدورون فى دائرة مفرغة ليس لها نهاية، بل و بسبب تلك الأكاذيب تحدث الخيانات الزوجية و الطلاق و خراب البيوت.

طبعاً البظر هو العضو الجنسي الأساسي للمرأة و ليس المهبل، و البظر هو تماماً مثل القضيب، ينتصب، و عند ملامسته ينتج نفس الشعور الذي يشعر به الرجل عند ملامسة القضيب أو الإيلاج،

و بعد فترةٍ من اللّمس المتكرّر للبظر، يحدث الأورغازم و تحصل المرأة على نفس الشعور الذي يشعر به الرجل عند القذف، و لكنّها لا تقذف شيئاً.

أمّا المهبل، ما هو إلا قناة للولادة شبه خالية من الأحاسيس و لا تولد الشعور بالمتعة، و لا الأورغازم، و لذلك فمدة الجماع غير مهمة على الإطلاق، فمهما طال الإيلاج، لن تتمتّع المرأة و لن تحصل على الأورجازم من المهبل، و لا وجود لأكذوبة الـ”جي-سبوت” عند المرأة أيضاً بحسب الدراسات العلمية الحديثة.

السر فى مداعبة البظر هو الذي يمتّع المرأة و يوصلها إلى النشوة و الإشباع الجنسي الكامل.

وهذه هي الخطوات:


مراحل الدورة الجنسية التي إكتشفها العالمان ماسترز و جونسون1950

الأورغازم هو قمة العملية الجنسية و هو المرحلة الثالثة من مراحل العملية الجنسية و يشعر به كلا من الرجل و المراة على حد سواء.

و يعرف عند الرجل بإسم القذف مع أنّ الأورغازم و القذف أمران مختلفان يحدثان فى نفس الوقت،
و بالنسبة للمرأة و الرجل، يمرّ جسميهما بأربع مراحل خلال العملية الجنسية:

المرحلة الأولى هى مرحلة الإثارة الجنسية و يقوم فيها الزوجان بالمداعبات الأولية مثل التقبيل و اللمس و التدليك و الأحضان و الكلام الرومانسي، و يجب أن يهتمّ الزوج بزوجته فى تلك المرحلة و ليس لتلك المرحلة حدّ أقصى من الوقت، ممكن تستمر لساعات و ساعات و كلّما طالت مدّتها، زادت المتعة.

و المرحلة الثانية تدعى البلاتوه والتي تختلف فى طريقة التمتّع بها بين المرأة و الرجل.

فلأجل أن تتمتّع المرأة بتلك المرحلة، يجب مداعبة البظر مباشرة باللمس المتكرّر له،
أمّا بالنسبة للرجل، فهو يمر بمرحلة البلاتوه عند الإيلاج، و مدّة تلك المرحلة هي في المتوسّط دقيقتان و نصف.

المرحلة الثالثة هي الأورغازم و هي قمة العملية الجنسية. بالنسبة للمرأة، الإستمرار في مداعبة البظر حتى تصل المراة إلى مرحلة الأورغازم، وهو شعور جميل جدّاً لا يُوصف، حيث تتصلّب جميع الأعصاب في الجسم و الشعور بإنقباضات ممتعة.
و بالنسبة للرجل إنّه بعد الإيلاج وإحتكاك قضيبه بجدران المهبل بشكلٍ متكرّر، يصل إلى مرحلة الأورغازم و يشعر بنفس الشعور الجميل الذي تشعر به المرأة، و مع حدوث الأورغازم، يخرج السائل المنوي و تلك المرحلة تستمر حوالي عشر ثواني.

المرحلة الرابعة هي مرحلة القرار و هي عودة الجسم لطبيعتة و يشعر فيها كلا من الرجل و المرأة بالرضا و الإكتفاء و الشبع و كأنّ الجسم مخدّر و كأنّ الشخص يريد أن ينام.

ملحوظة هامة

يمكن للمرأة الحصول على أكثر من أورغازم بشكلٍ متتابع، واحد بعد الآخر بدون أن تضطرّ إلى القيام بالعملية الجنسية من بدايتها و ذلك يتمّ بالاستمرار على مداعبة البظر بعد الحصول على الأورغازم الأول للحصول على الثاني و الثالث و هكذا .

و لكنّ الرجل لا يستطيع الحصول إلا على أورغازم و احد فقط، و بعد حصوله عليه، يمرّ بفترة تدعى فترة المقاومة و لا يستطيع الرجل أن يحصل على إنتصاب آخر قبل مرور تلك الفترة، و يمكن أن تكون بضع دقائق أو ساعات أو حتى أيام.

و الرجل يجب أن يوصل زوجته إلى الحصول على أورغازم و احد على الأقل قبل الإيلاج، لأنّ المرأة لا تحصل على المتعة و الأورغازم من الإيلاج لأنّ المهبل غير حساس، فإن بدأ هو بالإيلاج، سوف تنتهي العملية الجنسية بدون حصول الزوجة على حقّها في المتعة و هذا حرام .

0 التعليقات :

إرسال تعليق