عطر Vanilla Gourmande من لورا مرسييه

رائحة مغرية و غريبة من إنتاج لورا مرسييه ، تحتوي رائحة قوية للفانيليا و هي واحدة من أرقى الروائح التي يجب أن تدرجينها في مجموعتك من العطور . هذا المنتج يعطي رائحة مريحة و دافئه لموسم البارد ، حيث تجعلك تشعرين بالاسترخاء والانتعاش مع كل رشة من هذا العطر . و يضم مجموعة مثيرة من المكونات الرائعة مثل العنبر الفانيليا ، خشب الصندل .

عطر Bombshell من فيكتوريا سيكريت
ستشعرين و كأنك أحد المشاهير مع هذه الرائحة الغامضة من فيكتوريا سيكريت . هذا العطر مناسب جدا للمناسبات الرسمية وغير الرسمية . يحوي الياسمين، المسك، الشانغريلا ، و مجموعة من الروائح العطرية للفواكه .

عطر L’eau De I’ssey من ايسي مياكي
هذا العطر من إنتاج ايسي مياكي له جاذبيته الحديثة و النظيفة التي تجعل من العطر محبباً لدى النساء . رائحة ساحرة و خلابه لهذا المنتج الذي يتميز بمركباته الرائعة كماء الورد ، زهرة الوتس، و أخشاب العود .
عطر Gucci من غوتشي
هذا العطر للنساء من غوتشي هو المنتج المثالي لليالي المنزلية الباردة ، لأنه يوفر مزيجا من الدفء و الراحة . و يحتوي على روائح التوت ، زهر البرتقال ، العسل ، المسك ، البابونج و زهرة تياري تاهيتي .

عطر Coco من شانيل
لا يوجد هناك عطر من الممكن أن يغلب كوكو شانيل و تحيثاته على مر الأعوام السابقة ! حيث يعتبر من أكثر العطور إثارةً للنساء . و يشمل روائح رائعة مثل الفانيليا ، خشب الصندل ، زهر البرتقال و اليوسفي .

0 التعليقات :

إرسال تعليق